الأحد، 25 مارس 2018

مواقيت الصلاة في عرعر

مواقيت الصلاة في عرعر


اوقات الصلاة في عرعر (شهر 3 سنة 2018)


اوقات الصلاة في عرعر

مواقيت الصلاة في عرعر

هي عاصمه مقاطعه الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية. وعدد سكانها 145,237 (2004 تعداد).

يقع عرار في شمال المملكة العربية السعودية بالقرب من الحدود العراقية. ومن المعروف عن أراضي الرعي الخصبة التي تصلح جيدا لاحتلالها الرئيسي لرعي الأغنام والهجن. وكان عدد سكان مقاطعه الحدود الشمالية بأكملها ، بما في ذلك مدن رفحه والكركم والاوال# اله وقرى الضواحي وسكانها ، 320,524 في تعداد 2010. ويعد عرار بمثابه محطه إمداد كبيره للمسافرين علي الطريق السريع السعودي 85 اوقات الصلاة في عرعر .

مواقيت الصلاة في عرعر وقد تاسست مدينه عرار في 1951 ، بعد الانتهاء من بناء أنبوب نفط أرامكو (طبليين). وكانت في البداية محطه لضخ النفط مع مركز صحي ومسكن للعمال. وكان العمال في عرعر في المقام الأول من مناطق الاحساء وحائل وينبع والجير.

وحصل عرار علي اسمه من حقل النفط الأصلي الذي كان موجودا قبل البلدة ، وهو "حقل " ، وهو واحد من العديد في البلاد ، حيث كان معروفا من قبل السكان المحليين بأنه الذي أصبح في وقت لاحق . الاسم عرعر يعني جونيبر باللغة العربية.

وفي 1968 ، اكتشفت بقايا مدينه قديمه علي بعد 30 كيلومترا من مدينه عرار. وقد أسفر الموقع عن العديد من منحوتات الأسماك والسلاحف وغيرها من الكائنات المائية.

وقد عقد اجتماع قمة بين الملك سعود والعاهل الأردني الملك حسين في "عرار" خلال فتره الملوك.

وقد تحطمت طائره الخطوط الجوية العراقية 163 ، بالقرب من مطار عرار في 25 كانون الأول/ديسمبر 1986.

مواقيت الصلاة في عرعر وقد تخطط الدولة الاسلاميه لمهاجمه المدينة كجزء من تمردها ال2014. في 5 كانون الثاني/يناير 2015 2 قتل حرس الحدود السعودي في هجوم انتحاري قامت به الدولة الاسلاميه عند معبر الحدود.
مواقيت الصلاة في عرعر
4/ 5
بواسطة