الخميس، 29 مارس 2018

مواقيت الصلاة في بيشة

مواقيت الصلاة في بيشة

اوقات الصلاة في بيشة (شهر 3 سنة 2018)


اوقات الصلاة في بيشة


مواقيت الصلاة في بيشة

بيشه : وهي مدينه في المقاطعة العربية السعودية الجنوبية الغربية ، والمعروفة أيضا باسم قلعه الله (العربية: قلب الله ، الاعتكاف) ، وهي بلده في جنوب غرب الإقليم السعودي. وكانت المقاطعة الخاصة بها قبل الاندماج مع المقاطعة المجاورة ، ' عسير. ويبلغ عدد سكان بيشه 205,346 وفقا لتعداد 2010 ،  مع ما يقرب من 240 قرية و 58 مستوطنات أكبر انتشارا علي جانبي وادي بيشه (أطول وادي في شبه الجزيرة العربية). وتقع المدينة إلى الجنوب من شبه الجزيرة العربية ، التي تخضع بالبالكامل تقريبا لأداره المملكة العربية السعودية. وهو يقف علي ارتفاع 610 متر تقريبا (2,000 قدم) فوق مستوي سطح البحر.

مواقيت الصلاة في بيشة وتتسم منطقه بيشا باهميه زراعيه هائله بسبب ارتفاع خصوبة التربة ووفره المياه وزراعه النخيل. وهناك حوالي 3,000,000 شجره النخيل ، من بين أشجار أخرى من أصناف متعددة ، وتباع ثمارها علي نطاق واسع إلى المدن في المنطقة المجاورة.

وبعد ذلك ، انطلق ابن سعود للاستيلاء علي المنطقة المحيطة بهدف جعلها تحت حكم دوله اسلاميه واحده. وقد قاد ابن داود من الرياض أكثر المقاومة تصميما ، متحالفا مع قوات من الخرج ، الاحساء ، وعشيرة بانو يام في نجران. ومع ذلك ، فقد فر ابن داود واستسلمت الرياض للسعوديين في 1774 ، منهيه بذلك سنوات طويلة من الحروب ، وأديت إلى إعلان أول دوله سعوديه ، وعاصمتها الرياض اوقات الصلاة في بيشة .

وتتضمن الخطة الاستراتيجية لحكومة المملكة العربية السعودية استخدام سد شيد حديثا لإمداد المراكز السكانية بالمياه بدلا من ري المزارع. وأعربت وزاره الزراعة والمياه عن قلقها إزاء اعتماد منطقه بيشا علي المياه الجوفية ، مواقيت الصلاة في بيشة  وقررت في البداية بناء سد في وادي بيشه (سد الملك فهد) لدعم الانشطه الزراعية في المنطقة. غير انه نظرا لندره مياه الشرب النقية ، أعيد توجيه ناتج السد لأغراض الشرب ، مما ادي إلى انخفاض حاد في الناتج الزراعي.
مواقيت الصلاة في بيشة
4/ 5
بواسطة