الخميس، 29 مارس 2018

مواقيت الصلاة في سيهات

مواقيت الصلاة في سيهات

اوقات الصلاة في سيهات (شهر 3 سنة 2018)


اوقات الصلاة في سيهات


مواقيت الصلاة في سيهات 

مدينه سيهات  هي مدينه تقع علي الساحل الشرقي للمملكة العربية السعودية ، وعدد سكانها 100,000 في 2005.

مواقيت الصلاة في سيهات الوثائق القديمة المتعلقة سيهات، والتي هي أكثر من 400 سنه ، ويقول ان سيهات كانت تحت تقسيم الظهران. وخلال الامبراطوريه العثمانية ، شملت المدن التي كانت تحت الظهرين سيهات، والبنك ، والسيف ، والجابا. بني الناس في تلك المنطقة مدينه سماذا علي بقايا المدينة القديمة افان. وقد ذكر هذا الاسم في كتاب "الموسوي" (الوليد الذهبية). وأعيد تسميه المدينة سايهات في أوقات أكثر حداثة.

 اسم سيهات له هجاءات مختلفه. في الماضي ، كانت مكتوبه باسم ' الفرحات ، ' ولكن في الاونه الاخيره تم تغيير الإملائي من قبل البعض إلى ' سايهات ' اوقات الصلاة في سيهات .

وتقع سيهات مباشره علي الخليج الفارسي. وصيد الأسماك والزراعة صناعتين هامتين. وتوفر التربة الخصبة والينابيع الطازجة منزلا لبساتين النخيل. شركات النفط قريبه من سايهات ، وكثير من الناس يعملون هناك أو في الانشطه المتصلة بصناعه النفط.

مواقيت الصلاة في سيهات  هو منزل صغير بالقرب من محافظه القطيف ، التي تشكل الطرف الجنوبي من المدينة. حدود الدمام من الجنوب بينما تقع جميع الحدود الشرقية لشركه سايهات علي الخليج الفارسي. ويقدر حجم سايهات ب 5.61 كيلومتر مربع. سكانها حوالي 75,000.

مواقيت الصلاة في سيهات
4/ 5
بواسطة