الأربعاء، 2 مايو 2018

اوقات الصلاة أصيلا

مواقيت الصلاة أصيلة



مواقيت الصلاة في أصيلة اليوم الفجر الظهر العصر المغرب العشاء .


الفجر
الشروق
الظهر
العصر
المغرب
العشاء

خريطة المدينة


معلومات عن المدينة

هي مدينه محصنه علي الطرف الشمالي الغربي من الساحل الأطلنطي للمغرب, حوالي 31 كم (19 ميلا) جنوب طنجه. ولا تزال الاسوار والبوابات التي تعمل بها سليمه تماما.

ويعود تاريخ البلدة إلى 1500 قبل الميلاد ، عندما احتل الفينيقيون موقعا يدعي سيلليس أو زالي ، زيريل ، يجري استخراجه في دشار جلم ، علي بعد حوالي 12 كيلومترا من اله الحالية ؛ وكان ذلك المكان يعتبر مره واحده المعقل الروماني للزئبق ، ولكنه الآن مقبول ان يكون زيريل. وقد شيدت مدينه عاله نفسها جزئيا من قبل سلاله ادرييد ،  ، والخليفة الثاني الحكم الحاكم الحكم أعاده بناء المدينة في 966.  غزا البرتغالية المدينة في 1471 وبني تحصيناته, غير ان هو كان تركت هو بسبب أزمه ديون اقتصاديه في 1549. في 1578 ، استخدم سيباستيان من البرتغال أساله كقاعده لقواته خلال حمله صليبيه مخطط لها أسفرت عن مقتل سيباستيان ، الأمر الذي تسبب بدوره في أزمه الخلافة البرتغالية في 1580. وفي 1589 استعاد المغاربة لفتره وجيزة سيطرتهم علي اله ، ولكنهم فقدواها بعد ذلك إلى اللغة الاسبانيه.

مواقيت الصلاة أصيلة وفي 1692 ، اقتاد المغاربة البلدة مره أخرى تحت قياده مولاي إسماعيل. وعملت اله ثم كقاعده للقراصنة في القرنين 19 و 20 ، وفي 1829 ، قام النمساويون بقصف المدينة بشكل عقابي بسبب القرصنة المغربية.

اوقات الصلاة أصيلة

ومن 1912 إلى 1956 ، كانت جزءا من المغرب الاسباني. وقد اضطلع رئيس البلدية محمد بن عيسى بخطه رئيسيه لترميم المدينة في 1978. وكان بن عيسى والرسام محمد ملحم مفيدين في تنظيم مهرجان للفنون ، وهو المنظمة الثقافية الدولية في اسلاه ، التي بدات في 1978 تدر دخلا سياحيا. وينسب اليها التشجيع علي التجديد الحضري في الاصيله ، وهي واحده من أهم المهرجانات الفنية في البلد. لعبت دورا في رفع متوسط الدخل الشهري من $50 في 1978 إلى $140 في 2014. اوقات الصلاة أصيلة ويتميز المهرجان بالاعمال الفنية المحلية والموسيقي ويواصل جذب اعداد كبيره من السياح.

وتعتبر اله الآن منتجعا شعبيا مطلا علي البحر ، مع المجمعات السكنية الحديثة للعطلات علي الطريق الساحلي المؤدي إلى البلدة من طنجه. يتم استعاده الاحياء القديمة ورسمها الأبيض ، والأثرياء من الدار البيضاء لديهم عطله نهاية الأسبوع المقبلة هنا.
اوقات الصلاة أصيلا
4/ 5
بواسطة