الاثنين، 26 مارس 2018

مواقيت الصلاة في القريات

مواقيت الصلاة في القريات

اوقات الصلاة في القريات (شهر 3 سنة 2018)

اوقات الصلاة في القريات

مواقيت الصلاة في القريات

مدينه تقع في محافظه الجوف ، شمال المملكة العربية السعودية. ويبلغ طوله 30 كيلومترا من الحدود الاردنيه. وكان عدد سكان القرم 147,550 في تعداد 2010. انه مدينه صغيره مع سوق كبيره جدا. القران معروف بالزيتون والملح.

ان ميناء الحديثة هو أكبر واهم الموانئ في المملكة والشرق الأوسط ، ويقع غرب المحافظة (30) كيلومترا ، وهو واحد من أكبر الموانئ في الشرق الأوسط والمنطقة. وهي ذات اهميه كبيره لأنها صله بالبلدان المجاورة في المملكة مثل الأردن وسوريا ولبنان وتركيا. ومن المهم بالنسبة للأشخاص الذين ياتون للحج والعمرة من تركيا وروسيا والشيشان وغيرها من الجنسيات ، فضلا عن تصدير البضائع وتوريدها.


مواقيت الصلاة في القريات وقد تاثرت الظروف المناخية في مقاطعه القرم إلى حد ما بمنطقه البحر الأبيض المتوسط ، وتتميز باعتدال المناخ في الصيف علي الرغم من ان درجات الحرارة سجلت ارتفاعا قياسيا في 7 أب/أغسطس 1987 ، ولكن هذا ليس سجلا للأيام الأخرى من الصيف حيث ان استخدام تكييف الهواء لم يكن دائما لان معظم أيام الصيف لا تتطلب استخدام مكيفات الهواء ، ولكن في الليل الحق في اللجوء إلى الاغطيه مع بداية النسائم الليل المشبعة الرطوبة أحيانا مع جو معتدل من المنطقة في الصيف ولكن الشتاء الباردة جدا ويتكون من الصقيع وانخفاض درجات الحرارة إلى 12.8 تحت الصفر ، كما حدث في فصل الشتاء من 1972. تساقط الثلوج علي المنطقة (جبال القطاب) اوقات الصلاة في القريات كما يغطيها اللون الأبيض بسبب ارتفاع المنطقة من اي مكان آخر. في فصل الشتاء هناك موسم معين من الامطار والمعالم السياحية المثالية للمناخ في المنطقة بسبب التغيرات الموسمية في اتجاات الرياح التي تؤثر علي المنطقة.

مواقيت الصلاة في القريات
4/ 5
بواسطة