السبت، 24 مارس 2018

مواقيت الصلاة في نجران

مواقيت الصلاة في نجران

اوقات الصلاة في نجران (شهر 3 سنة 2018)

اوقات الصلاة في نجران

مواقيت الصلاة في نجران

 مدينه في جنوب غرب المملكة العربية السعودية بالقرب من الحدود مع اليمن. وهي عاصمه مقاطعه نجران. عين مدينه جديده ، نجران هي واحده من أسرع المدن نموا في المملكة ؛ وارتفع عدد سكانها من 47,500 في 1974 و 90,983 في 1992 إلى 246,880 في 2004 و 500,000 في 2017. وينتمي السكان في معظمهم إلى قبيله الشباب القديمة ، السيد أكرم وحمدان.

والشيعة هم من المسلمين والإسماعيليين الذين يشكلون تعدديه المعتنقين الدينيين. وتشكل هانبالي ، والشافعي ، ومالكي السنيين ثاني أكبر مجموعه دينيه في المدينة ، في حين تشكل الطائفة الشيعية الصغرى أصغر مجموعه دينيه.

مواقيت الصلاة في نجران العبارة العربية نريا لديها ما لا يقل عن اثنين من المعاني: كل من الإطار الخشبي الذي يفتح الباب وأيضا ' العطش '. والتقاليد المحلية أيضا ان الأرض استمدت اسمها من الرجل الأول الذي استقر في المنطقة ، وهو نجران بن زيدان بن سبا بن يحيوب بن القحطاني.

اوقات الصلاة في نجران وكان نجران هو المركز اليمني لصنع القماش ، وفي الأصل ، كانت الكسوة أو قماش الكعبة هناك (ملابس كابا التي بداها ملوك سابا اليمنيون لأول مره).  مواقيت الصلاة في نجران كانت هناك جالية يهودية في نجران مشهوره بالملابس التي صنعواها ووفقا للتقاليد اليهودية اليمنية ، تتبع يهود نجران أصلهم إلى القبائل العشر. وكان نجران أيضا مكانا هاما للتوقف علي طريق البخور.
مواقيت الصلاة في نجران
4/ 5
بواسطة