الاثنين، 26 مارس 2018

مواقيت الصلاة في سكاكا

مواقيت الصلاة في سكاكا

اوقات الصلاة في سكاكا (شهر 3 سنة 2018)

اوقات الصلاة في سكاكا

مواقيت الصلاة في سكاكا

سكاكا  مدينه في شمال غرب المملكة العربية السعودية وهي عاصمه مقاطعه الجوف. وهو يقع فقط إلى الشمال من صحراء نافود. كان عدد سكان سكاكا 242,813 في تعداد 2010

سكاكا مدينه واحة علي طريق قافله قديمه عبر شبه الجزيرة العربية.

العديد من مناطق المملكة العربية السعودية تكافح كيف ؟
 مواقيت الصلاة في سكاكا لتطوير وتحديث في فتره قصيرة من الزمن. وفي السنوات الاخيره ، ظلت الحكومة السعودية تقدم المزيد من راس المال الاولي لمنطقه الجوف ، وخاصه في ساكاكا أملا في تنميه منطقه المملكة التي تعاني من الجوع الاقتصادي. ولهذا السبب ، فان المدينة مليئه بالمباني الحكومية الجديدة والمدارس والمستشفيات ، وهي مبنيه بالقرب من أنقاض المباني القديمة التي هي في حاجه ماسه إلى الإصلاح. وتتمثل أحدي السمات الرئيسية للمدينة في التوسع السريع لجامعه الجوف (جامع الجوف) التي تاسست في 2005.  ساكاكا هو صغير ولكن المدينة المتوسعة مع الكثير من البناء في التقدم. وهناك مشروع كبير حاليا هو المدينة الطبية 1,000-سرير الأمير محمد بن عبد العزيز التي يجري بناؤها.

ويامل الملك في ان تصبح جامعه الجوف دعامة للتقدم الاجتماعي والثقافي والفكري في المملكة العربية السعودية.  وهناك عده مدارس تديرها الحكومة وبعض المدارس الخاصة. مواقيت الصلاة في سكاكا وتوجد في المدينة ثلاث مدارس انكليزيه هي مدرسه ساكاكا الدولية ، وهي مدرسه هندية ولديها منهج لمكافحه المرض ، ومدرسه الجوف الدولية الأخرى التي لديها منهج بريطاني ، والثالثة مدرسه الامام الدولية مع المناهج الامريكيه اوقات الصلاة في سكاكا .



مواقيت الصلاة في سكاكا
4/ 5
بواسطة